سمر حمزة تخسر أمام  لاعبة  كرجستان في الدور ربع النهائي ببطولة التصنيف العالمى 

 منتخب مصر للمصارعة
منتخب مصر للمصارعة

خسرت سمر حمزة لاعبة منتخب مصر للمصارعة النسائية أمام  لاعبة منتخب كرجستان بنتيجة ٦-٥ في الدور ربع النهائي ببطولة التصنيف العالمى المقامة حاليا بالإسكندرية 

وما زال أمام لاعبة منتخب مصر فرصة للعب على ميدالية برونزية في حالة فوز لاعبة منتخب كرجستان في الدور قبل النهائي للبطولة على لاعبة المنتخب الأمريكي في نصف النهائي.

وفازت سمر حمزة على لاعبة فنزويلا 5-0 في افتتاح مشوارها بالبطولة.

وقدمت سمر حمزة أداء قوي مع أول مواجهة لها بالبطولة ووضح مدى تركيزها واستعدادها للمنافسة على لقب البطولة التى تشهد منافسة قوية نظرًا لمشاركة العديد من أبطال العالم في اللعبة.

وحقق محمود خالد لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية وزن ٧٢ الفوز على لاعب منتخب الصين بنتيجة 11-1 في دور الثمانية للبطولة.

وبذلك صعد لاعب منتخب مصر للدور نصف النهائي واقترب بقوة من الفوز بميدالية جديدة للمنتخب المصري.

وحقق عبداللطيف منيع لاعب منتخب مصر للمصارعة الروماني وزن ١٣٠ ك الميدالية الذهبية.

كما فاز هيثم فهمي لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية وزن ٦٠ ك  بالميدالية البرونزية خلال منافسات البطولة.

من جانبه أكد اللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة أن أداء لاعبي منتخب مصر مشرف وهناك روح عالية واصرار لدى الجميع لتحقيق أفضل النتائج.
وكشف اللواء عصام نوار أن حفل  افتتاح البطولة سيقام مساء اليوم  الجمعة في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والعديد من قيادات الوزارة  والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وكذلك رئيس الاتحاد الدولي للعبة الصربي نيناد لالوفيتش.
وفؤاد مسكوت رئيس الاتحاد الافريقي ومندوب الاتحاد الدولي للعبة؛ والحكم كمال بو عزيز رئيس الاتحاد العربي ونائب رئيس الاتحاد ومندوب لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الدولي.

ترشيحاتنا